«ذا روك»: بوريس جونسون «ابن عمي»

2019-07-29 16:45:00

تلقى الممثل الأميركي دواين جونسون، موجة من التعليقات السلبية من قبل بعض متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد مزحة أطلقها قال فيها إن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون هو ابن عمه.

وبحسب صحيفة «إيفينينغ ستاندرد» البريطانية، فقد قال الممثل، المعروف بلقب «ذا روك»، خلال برنامج «غود مورنينغ بريتين» التلفزيوني إن هناك صلة قرابة تربطه بجونسون وإنه ابن عمه.

جاء ذلك بعد أن سأله مقدم البرنامج عن رأيه في رئيس الوزراء البريطاني الجديد، فلمح نجم المصارعة السابق إلى لقب العائلة المشترك بينهما، وهو «جونسون»، وتابع قائلا: «إننا أقارب، لم يكن أحد يعرف ذلك، ولكن بريطانيا كلها ستعرف الآن... إنه ابن عمي».

وأضاف دواين «في كل مرة أرى فيها بوريس جونسون أشعر وكأنني أنظر في المرآة».

ولم يكتف الممثل الأميركي بهذه التصريحات، حيث غرد على حسابه الرسمي على «تويتر» بعد انتهاء البرنامج قائلا: «خبر عاجل: بوريس جونسون هو في الواقع ابن عمي (على الرغم من أننا نبدو وكأننا توأمان)».

إلا أنه أوضح بعد ذلك في تغريدة أخرى أنه كان يمزح، حيث كتب قائلا: «بعيدا عن هذه المزحة، لقد أعجبتني جملة قالها رئيس الوزراء البريطاني في خطابه وهي «الناس هم رؤساؤنا»، فأنا أتفق مع هذه المقولة بنسبة 100 في المائة، فالناس والجمهور دائما الأكثر أهمية».

ومع ذلك، تلقت تغريدة دواين تعليقات سلبية من بعض متابعيه على «تويتر»، ما دفعه إلى إزالتها في غضون 15 دقيقة.

يذكر أن جونسون فاز بزعامة حزب المحافظين، يوم الثلاثاء الماضي ليصبح رسمياً رئيس وزراء بريطانيا خلفاً لتيريزا ماي، حيث حصل على 92153 صوتا من أصل نحو 159 ألفا من أعضاء الحزب، مقابل 46656 صوتا لمنافسه وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت.

المصدر: الشرق الأوسط‎