اللقاء الديمقراطي يؤكد من السراي الالتزام بمرجعية الدولة ومؤسساتها

2019-07-15 19:35:00

الأوضاع العامة في لبنان بحثها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مع وفد من نواب اللقاء الديمقراطي ضم الوزيرين اكرم شهيب ووائل ابو فاعور والنواب بلال عبد الله، هادي ابو الحسن، فيصل الصايغ، هنري حلو وأمين السر العام للحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر ومستشار رئيس اللقاء الديموقراطي حسام حرب.

أبو الحسن أشاد بالدور المتميز الذي يقوم به الرئيس الحريري مع كل المخلصين من اجل معالجة الوضع الاقتصادي والمالي، كما اكد التزام الحزب التقدمي الإشتراكي بمرجعية الدولة ومؤسساتها خاصة في ما يتعلق بحادثة الجبل.

الرئيس الحريري التقى الوزير السابق اللواء اشرف ريفي وبحث معه الأوضاع الاوضاع السياسية، وبعض المواضيع الأساسية في لبنان، ومنطقة الشمال ومدينة طرابلس بشكل اساسي.

كذلك ترأس الرئيس الحريري اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة دراسة ملف النفايات حضره نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني والوزراء:علي حسن خليل، فادي جريصاتي، مي شدياق، يوسف فنيانوس وكميل ابو سليمان ورئيس مجلس الانماء والاعمار نبيل الجسر.

وأوضح جريصاتي أن اجتماعا آخر ستعقده اللجنة يوم الجمعة المقبل للبت في موضوع المواقع، مشيرا إلى أن وزارة المالية ستعد دراسة بشأن تكلفة تمويل معالجة النفايات في لبنان.